-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

رئيس ريال مدريد يتحرك لإغلاق صفقة كيليان مبابي


يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية ( الليجا ودوري الأبطال ) , حريص جداً على التعاقد مع مهاجم فريق موناكو الدولي الفرنسي ( كيليان مبابي ) , وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم خط هجومه .

صحيفة ” ماركا ” المدريدية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن رئيس  ريال مدريد فلورينتيو بيريز تحرك من أجل إغلاق صفقة مبابي , وذلك في ظل إقتراب ألفارو موراتا من الإنتقال الى مانشستر يونايتد هذا الأسبوع .
 
وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن والد اللاعب مبابي والذي يعمل كمسؤول عن التفاوض حول مستقبل نجله أكد في تصريحاته الصحفية خص بها شبكة ” تيلفوت ” على أنه تلقى إتصالاً من رئيس ريال مدريد بيريز خلال هذا الأسبوع .
 
وأشارت الصحيفة على أن بيريز أخبر والد مبابي بأن اللاعب سيكون له دور كبير في ريال مدريد , وأن المدرب زين الدين زيدان يضع اللاعب ضمن مخطاطاته في الموسم المقبل , ويتطلع النادي لتقديم عرضاً لموناكو الأيام المقبلة من أجل ضم اللاعب .

الجدير بالذكر أن كيليان مابي صاحب الـ18 عاماً يعد واحد من أبرز اللاعبين في أوروبا هذا الموسم ويعد مطمعاً للعديد من الاندية , و إستطاع اللاعب تسجيل 15 هدفاً في الدوري الفرنسي , كما تمكن من تسجيل 7 أهداف في دوري الأبطال .

مواضيع ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة 2013-2017 ل بث مباشر - Live broadcast .
تصميم : خلدون مناع